ا لتوظيف
  English
البحث عن الوظائف
برنامج الخريجين

لا شك بأن المعرفة هي القوة الدافعة وراء برنامج الخريجين في البنك السعودي للاستثمار. إذ أن البرنامج مبني على قاعدة واسعة، والتي ستساعد على صقل وتطوير مهاراتك العامة والمصرفية.

ويحرص برنامج الخريجين على تعريف المشتركين بجميع أقسام البنك بالاضافة إلى توفير فرص تدريب داخلي وخارجي ، الامر الذي يضمن لك مستقبل ناجح مع البنك السعودي للاستثمار.

عند التحاقك بالبرنامج ، ستتلقى مقدمة شاملة عن البنك من حيث منتجات البنك، وتاريخه بالاضافة إلى قيم البنك وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى من البرنامج ، ولذلك سيقدم من خلال التدريب على رأس العمل من خلال زيارة معضم إدارة البنك المختلفة، وأيضاً من خلال الترشيح لحضور دورات تدريبية. بعد ذلك، سيتم تحديد قسم واحد بالاتفاق بين الطرفين ليتم تركيز التدريب فيه لمدة ثلاثة أشهر، حيث يمكنك المباشرة فورا في نفس القسم بعد انتهاء الثلاثة أشهر.

كما يقدم البرنامج فرصة العمل مع زملاء من نفس البرنامج وزملاء العمل في البنك السعودي للاستثمار الأمر الذي سيشجعك على بناء علاقات قيمة لا تقدر بثمن طوال حياتك المهنية. والجدير بالذكر أن سياسة البنك تشجع على التنمية المهنية والشخصية المستمرة وذلك لضمان سرعة تقدمك وتطورك.

ولا شك أن هذا البرنامج يضمن لك اكتساب الخبرة من خلال الممارسة والتوجيه من قبل المدراء من ذوي الخبرة، مما سيعمل على زيادة فهمك للبنك واستراتيجياته ورؤيته في العمل الجماعي والتنمية على حد سواء.

إن وجود أعضاء ناجحين من الموظفين هو عنصر أساسي لنجاح وتطور البنك. لذا نسعى دائما للحفاظ على المعايير العالية من الخدمة، والجودة لنظل قادرين على المنافسة في عالم الخدمات المصرفية، الامر الذي يجعلنا حريصين على استقطاب أفضل المتقدمين للانضمام لدينا. وعليه فإنه ينبغي ان تنطبق الشروط التالية على المرشحين:

  • أن يكون لدى المرشح خلفية أكاديمية قوية، وأن يكون حاصل على درجة جامعية مع معدل لا يقل عن 3.5 من 5 أو 3 من 4 أو ما يعادلها.
  • لا يشترط خبرة عمل سابقة إلا ان وجود خبرة لا تزيد عن سنتيتن هي في صالح المرشح.
  • أن يكون لدى المشرح مهارات تواصل وتعامل عالية.
  • أن يجيد اللغة الانجليزية كتابة وتحدثا.
  • التخصصات المفضلة هي: المالية، المحاسبة، التسويق، الهندسة، نظم المعلومات الإدارية والمجالات ذات الصلة لإدارة الأعمال.