ا لتوظيف
  English
البحث عن الوظائف
مزايا الموظفين

برنامج التأمين الطبي

يوفر البنك تغطية التأمين الطبي الفئة المميزة (VIP) لكافة الموظفين وذويهم المستحقين.


عضوية النادي

باعتبار أن البنك يحرص على العناية بموظفيه، يولي البنك السعودي للاستثمار قدرا كبيرا من الاهتمام بصحة موظفيه ولياقتهم البدنية. ولتمكين الموظف من المحافظة على لياقته على الدوام ، تعاقد البنك على إشتراك مع أحد النوادي الرائدة للياقة البدنية بأسعار مخفضة و مدعومة من البنك.


خصومات الموظفين

يحصل جميع الموظفين في البنك على خصومات في العديد من المحلات التجارية من برنامج الولاء أصيل (أكبر برنامج خصومات في المملكة) الخاص بالبنك السعودي للإستثمار في أكثر من 190 متجر إضافة إلى الخصومات والمزايا الخاصة بموظفين البنك السعودي للإستثمار في عديد من المتاجر.


التأمين على الحياة

يوفر البنك بوليصة تأمين على الحياة نيابة عن الموظف، بمبلغ يصل إلى 12 راتبا أساسيا. وفي حال رغب الموظف زيادة هذه التغطية التأمينية فإن بامكانه زيادتها بمقدار 12 أو 24 راتبا شهريا على حسابه الخاص.


قروض الموظفين

يقدم البنك قروض مختلفة لموظفيه مثل القرض السكني والقرض التجاري لموظفي البنك السعوديين بالإضافة إلى الشخصي والقرض الممنوح مقابل نهاية الخدمة للموظفين الغير سعوديين وكل ذلك بتكلفة تمويل منخفضة.


برنامج "شكرا"

برنامج تكريم الموظفين هو مبادرة من مبادرات البنك التي تهدف إلى مكافأة الموظفين الذين بذلوا جهودا وإنجازات متميزة خارج نطاق مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بهم. ويحصل المرشحين الذين يتم اختيارهم عن طريق لجنة البرنامج على جوائز قيمة بالإضافة إلى شهادة شكر موقعه من مدير عام الموارد البشرية والرئيس التنفيذي.


الدعم التعليمي

يشجع البنك الموظفين السعوديين على اتخاذ مبادرات شخصية لتعزيز معرفتهم العلمية وتطوير التحصيل الأكاديمي في حياتهم المهنية من خلال مواصلة الدراسات العليا. و عند الانتهاء من برنامج الدراسة سوف يعوض الموظف عن رسوم الدراسة