ا لتوظيف
  English
البحث عن الوظائف
البرنامج التدريبي لمصرفية الشركات

صمم هذا البرنامج خصيصا للخريجين الجدد في التخصصات المتعلقة بالمالية، المحاسبة، الإدارة، الإقتصاد والمجالات المتعلقة بالعمل البنكي من الحاصلين على درجة البكالوريس أو الماجستير ، لإطلاعهم على الاعمال البنكية وتزويدهم بالمعلومات القيمة التي سوف تفيدهم في مجال عملهم في مصرفية الشركات والمصرفية التجارية.

عن البرنامج

  • مدة البرنامج ستة أشهر تشمل التدريب الذي يغطي جميع الجوانب المطلوبة في العمل المصرفي، الأنظمة، الجوانب المحاسبية، الأداوات التكنلوجية والإحصائية، ويغطي أيضا مقدمة في أعمال الخزينة وإدارة المخاطر.
  • يقدم التدريب من قبل المعهد المصرفي السعودي ومعاهد عالمية متخصصة في الخدمات المالية والإدارية.
  • يقدم البرنامج على جزئين – جزء 1 و جزء 2 صممت لكي يكون هناك وضوح بين المستوى المبتدئ والمستوى المتقدم خلال التدريب
  • المرحلة الأولى من البرنامج صممت لتغطي منظور شامل واسع للقطاع المصرفي يشمل أساسيات العمل المصرفي ومهارات تطوير الذات، تكنلوجيا المعلومات، إدارة المخاطر يليها تقييم نصفي للمتدربين.
  • المرحلة الثانية من البرنامج تمتد إلى المستوى المتوسط ​​وتضم وحدات المستوى المتقدم المتعلقة بالخدمات المصرفية للشركات، وفي نهاية كل وحدة، يجب على المتدربين إجراء التقييم اللازم وإجتياز الإختبارات المطلوبة لإنهاء البرنامج.

في نهاية البرنامج يقوم البنك السعودي للإستثمار بتعيين المشاركين الذين اجتازوا البرنامج بنجاح على منصب مدير مصرفية شركات متدرب في مصرفية الشركات في كل من الرياض، جدة والمنطقة الشرقية.